أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية تحصل على شهادة الآيزو 9001 لإدارة الجودة

حصلت شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية, الذراع الهندسي لبنك أبوظبي التجاري, على شهادة الآيزو 9001 لإدارة الجودة بعد أن اجتازت كافة معايير الجودة المطلوبة في عملياتها ونشاطاتها الإدارية. المزيد

وتأتي نشاطات شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية ضمن التفويض الممنوح لبنك أبوظبي التجاري من قبل دائرة المالية في أبوظبي لإدارة مراجعة التصاميم المعمارية وطرح المشاريع بالمناقصة وإدارة إنشاءات المباني التي تندرج تحت برنامج التمويل الحكومي. ويغطي نظام إدارة الجودة في أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية توفير خدمات إدارة المشاريع بدءاً من فكرة التصميم إلى التسليم النهائي للمبنى. ويشمل النظام كذلك الخدمات الهندسية الخاصة بمحفظة بنك أبوظبي التجاري العقارية, بما فيها تقييم العقارات ودراسات الجودة وتقارير إنجاز المشاريع.

وفي إطار حرصها على تزويد عملائها بأعلى مستوى من خدمات إدارة الجودة, قررت شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية دخول تقييم لويدز ريجستر لضمان الجودة للحصول على شهادة الآيزو 9001 الشهيرة. وبعد مراجعة شاملة لنظام سير العمل والإجراءات المتبعة بالشركة, أعلن مسؤولو الآيزو عن تماشي نظام إدارة المشاريع مع المعايير المعمول بها بالكامل, وبذلك حازت الشركة رسمياً شهادة الآيزو في احتفال أقيم في 9 نوفمبر 2010 في المكتب الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري.

وقال عبدالله خليفة السويدي نائب رئيس مجلس إدارة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية: "أسعدنا اجتيازنا للمراجعات والاختبارات القاسية التي تعتمدها لويدز لمنح شهادة الآيزو 9001، ونسعى في شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية لتوفير أفضل الخدمات ذات الجودة العالية لعملائنا ولبنك أبوظبي التجاري ولحكومة أبوظبي وذلك في خضم جهودنا لتطوير مهارات إدارة المشاريع لدينا. إن حصولنا على شهادة الآيزو 9001 يثبت أن العاملين في شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية يؤدون مهامهم وواجباتهم على أعلى مستوى وأنهم سيواصلون هذا النهج مستقبلاً”.